سـحـــر الشــــــــرق
 سـحـــر الشــــــــرق
 سـحـــر الشــــــــرق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سـحـــر الشــــــــرق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ملف شامل لتنظيف كل حاجة في المطبخ أو غير المطبخ نصائح روووعة شوفووووها
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2013 6:40 am من طرف سحر الشرق

» طريقة لازاله الدهون من الشفاط وزجاج البوتاجاز
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2013 6:36 am من طرف سحر الشرق

» موقع لتصفح المصاحف
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 12:55 pm من طرف سحر الشرق

» مجوهرات السفينة تيتانيك تعرض بالولايات المتحدة
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 10:46 am من طرف سحر الشرق

» موقع يخليك مهندس كمبيوتر
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 1:43 pm من طرف حسام

» لماذا يصاب الانسان بالدوخه وماهي طرق علاجها ؟
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 5:49 pm من طرف الفرعون يامى يوغى

» الحج وكأنك تحج
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 31, 2011 6:08 pm من طرف الفرعون يامى يوغى

» فضائل يوم عرفة
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 31, 2011 6:05 pm من طرف الفرعون يامى يوغى

» أِشياء { لم } و { لن } تحلم بها
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 6:03 pm من طرف SPISYGIRL

» طرق لتصغير حجم الصدر
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 3:40 pm من طرف سحر العيون

» طريقة لأزالة شعر الوجه نهائياً
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 3:34 pm من طرف سحر العيون

» للمهتمين بالمناقصات الحكومية والمزادات والعقارات خصم 20% في العرض الرمضاني
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:01 am من طرف عالم التسويق

» أضخم حدث تدريبي بمدينة الرياض الخميس 11 رمضان في البرنامج الرمضاني الكبير
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 9:54 am من طرف عالم التسويق

» هديه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 5:08 am من طرف mostafa

» أكبر موسوعة نغمات اسلامية جديده بروابط مباشرة ..حصريا ..حصريا..!!!!
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 2:46 pm من طرف الفرعون يامى يوغى

» تخسيس الوزن -- تخسيس البطن –– تخسيس الكرش- تخسيس جسم - دكتور رجيم - دكتور اشرف قوره (ارض الجولف – المعادي – الرحاب – حدائق القبة )
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:01 am من طرف nanan1144

»  تخسيس جسم - تخسيس البطن –– تخسيس الكرش- تخسيس جسم - دكتور رجيم - دكتور اشرف قوره (ارض الجولف – المعادي – الرحاب – حدائق القبة )
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:00 am من طرف nanan1144

»  تخسيس البطن –– تخسيس الكرش- تخسيس جسم - دكتور رجيم - دكتور اشرف قوره (ارض الجولف – المعادي – الرحاب – حدائق القبة )
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:59 am من طرف nanan1144

» دكتور رجيم - تخسيس البطن –– تخسيس الكرش- تخسيس جسم دكتور اشرف قوره (ارض الجولف – المعادي – الرحاب – حدائق القبة )
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:57 am من طرف nanan1144

» رنتك بأسم حضرتك, جميع نغمات الأسماء ولاد وبنات كمان
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 6:09 am من طرف جبارين عزالدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سحر الشرق - 2689
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Vote_rcapاتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_voting_barاتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_vote_lcap 
فاتيما - 2397
اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Vote_rcapاتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_voting_barاتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_vote_lcap 
الروش - 1932
جنة الاحلام - 1359
سحر العيون - 954
بسمة امل - 827
الفرعون يامى يوغى - 564
عاشقة الجنة - 472
ميلاد فجر - 386
العملاق المخيف - 381

اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سحر الشرق
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
سحر الشرق

انثى
بلدك : مصر
علم : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Egypt10
جنسك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_gender_female
مزاجك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Im6jru2lplie
الاوسمه : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي W4
وظيفتك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Engine10
  : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي 15781612

اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Empty
مُساهمةموضوع: اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي   اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 7:58 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ازعجونا في اللغه وهي سهله بس المشكله في المعلمه, فقعت روسنا بالقواعد والفاعل والمنصوب والناصب والحرامي

لكن انا جيتكم وبعلمكم بدون وجع راس يالله نبدأ:

افرض واحد ضربك على اصبعك بقوه وش بتقول : اي اي اي ,,,,, لاتسوي نفسك ذكي وتقول اح ,,لأن الضربه قويه لازم اي اي اي ,,,,
i = معنها = انا

هل تحب جبنة بوك= لاحظ بوك بس نوع فاخر +بوك= book = كتاب
هل تحب الكت كات= لاحظ كات بس نوع بناتي فاخر+كات=cat =قط @@@@> جعله يمشخكم
هل تحب شاي= لاحظ شاي = shy = خجول <<<<<< يعني تقدار تقول : i'm shy <<<<<<<<< انا خجول

وانتي واقفه تطالعين المرايه ,,,, فار مر ,,, تحت رجولك ماذا يحدث,,,, بتصير مشاكل كبيره ,,, ليش كذا ؟
الجواب: فار مر
فار مر ,,,, معنها مزارع ,,,,, ككك; farmer <<<< مزارع

من مايعرف الرئيس الأرهابي ( بوش ) بوش -بوش = push = يدفع _يعني = يدف = وتلاحضونها على الأبواب

يعني تقدار تقول= ادفع الباب او دف الباب = push the door = بوش ذا دور

كلمه ثانيه:واحد يقولك: كيل تفاح تصير قوي_ كيل برتقال _كيل موز

لاحظ ( كيل ) كيل -كيل = تعني = يقتل او اقتل = kill
مثال = اقتلني = كيل مي = kill meاو= اقتله = كيل هيم= kill him

كلمه ثانيه:

واحد يطق الباب وش تقوله: اكيد تقول ( مين) مين مين مين
mean = مين = تعني = معنى = او قصد = كأنك تسئل وش معنى كلامك او وش قصدك
مثال: تسئل واحد وش قصدك ؟ what do you mean = وات دو يو مين
كلمه ثانيه:

وعلى فكره كلمة = com الي تشفونها في الرابط = تعني = شركه = وهي اختصار كلمة = company

تسمعون البزر يقول الى امه : ماما يالله قوه البيت = قوه قوه = ياقليب قليبوه
المهم واضح معنها لكم :
go = كوه = قوه
يالله نروح= let is go = ليتس قوه

كف = فيه احد ما جاه كف على وجه ؟ انا بصراحه تصفقت لين دخت

كف= معنها = كحه . كف = cough تقدار تقول= i have cough = اي هاف كف = انا عندي كحه او سعال

مذر كير = من مافيه من البنات مايعرف مذر كير = طبعا نوضحها للشباب = هذي ماركه تهتم بملابس الأطفال او اسم

محلات تهتم بملابس الأطفال تشفونها دائما بلأسواق ( دعايه مجانيه ) يالله بسيطه ,المهم

مذر كير= عباره عن كلمتين دائما النساء ينطقونها ومايدرون انهم يتحدثون الأنجليزيه بطلاقه , نقسم الكلمتين

مذر = ام +ماما +امي= الي تبون تسمونها= مثال / هذه امي = this is my mother = ذس از ماي مذر

كير= عنايه= او اهتمام او يهتم او يحرص= care = كير = مثال/ انا اهتم فيك = i care about you = اي كير اباوت يو

انا اهتم = i care = اي كير

باوار هورس = مشروب الطاقه المعروف موجود في السوبرماركت = لو تلاحظون عليه رسمة حصان

هورس = حصان = horse باوار= قوه =power

ركزوا معي في تركيب الجمله = انا عندي حصان = i have horse =

لاحظوا = i have = متكرره , i have = انا عندي
يعني حطها في بداية الجمله وحط اي شي عندك = مثال / سياره + كتاب + اي شي = i have a car = انا عندي سياره

الرئيس الأمريكي السابق ( بيل كلينتون )

بيل + bill = فاتورة = يعني وانت في المطعم تبي الفاتوره تقول= عطني الفاتوره = give me the bill = قيف مي ذا بيل
او تقول = بيل بليز = فاتوره لو سمحت = اهم شي تدبر عمرك

بلوتوث = واواواواو
bluetooth = معروفه مايبي لها طقة عصاة , بس اللي كثيرين مايعرفونه انه وش معنها ؟
بلوتوث تعني = الناب الأزرق = او لو حبيتوا نقول الضرس الأزرق ماشي,
بلو= blue = ازرق
توث= tooth =الناب او الضرس
https://seherelshark.yoo7.com
الروش
مراقب عام
مراقب عام
الروش

ذكر
مزاجك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Jmlqmk1m7uty
وظيفتك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Collec10

مُساهمةموضوع: رد: اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي   اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2008 9:40 pm

مشكوره سحر الشرق بارك الله فيكى
سفيرة الليل
عضو ماسى
عضو ماسى

انثى
مزاجك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي R0rhna4pax3a
وظيفتك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Studen10

مُساهمةموضوع: رد: اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي   اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 7:49 am

ههههههههههههههههههه شكرا والله انا اكره الانجليزي الحين حبيته من تحت راسك وشكراااااااااااااا :D study star 2
عاشقة الجنة
مشرفة
مشرفة
عاشقة الجنة

انثى
بلدك : egypt
علم : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Egypt10
جنسك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_gender_female
مزاجك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Mdry-osh-al-salfa
الاوسمه : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي 120110
وظيفتك : اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي Office10

مُساهمةموضوع: رد: اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي   اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 6:35 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ملكة الاحساس
عضونشيط
عضونشيط
ملكة الاحساس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي   اتحدى اللي يدخل وما يتعلم الانجليزي I_icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 8:19 am

ههههههههههههههههههه

فكرة جميلة

بارك الله فيك

صفحة 1 من اصل 1